-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 23 يناير 2018

قوانين يوتيوب تحفيزية وليست حاجز كما يدعي البعض



بعد العديد من التحديثات التي شهدتها منصة يوتيوب في قوانينها و ارشاداتها، تخرج مجددا بقوانين جديدة و التي كانت نقطة إحباط للعديد من الأشخاص الراغبين في اية العمل و كسب المال من شركة اليوتيوب أي يجب أن تكون قناتك حصدت على معدل 4000ساعة من المشاهدات و أيضا أن تتوفر على 1000 مشترك.
نعم هي قوانين قد تكون شبه سيئة بالنسبة لمنضور المبتدئين، لكنها العكس بالظبط، فعندما أقول العكس فأنا متأكد من ذلك. لأن هذه القوانين يجب أن تكون حافزا بالنسبة لك و ليس حاجزا و بالتالي تترك العمل و تنسى أمر اليوتيوب، لا صديقي بل يجب أن تضع هذفك أمامك و تسعى للوصول إليه.

 و كنقطة مهمة صديقي فانت إذ كنت لا تستطيع أن تجمع 4000 ساعة او ما يعادل 240.000 ألف دقيقة فكيف سوف تجني أموال كثير او محترمة على منصة اليوتيوب !!؟؟ فهذا مجرد شرط بسيط يجب عليك تجاوزه و ذلك بالعمل المستمر و الجد وعدم الاستسلام. و أيضا 

كنقطة أخرى أريد أن أشير إليها و هي أن البعض يقول يجب على قناتك أن تكون أنشئت منذ سنة! فهذا أمر خاطئ بل القوانين تقول يجب أن تحصد 4k ساعة في 12 شهر الماضية أي لو أنشأت القناة اليوم  حصلت على ذلك العدد في نفس اليوم فقناتك مؤهلة لتحقيق الدخل. فهي صراحة قوانين سهلة ولا أنصحك بترك العمل فرأيت المثيرين تغمرهم السعادة لأن هذه القوانين سوف تجعل الكثير يثرك اليوتيوب و يشعر بالاحباط. نعم هذا نتيجة الحسد !!!! لذلك أتمنى أن تعملو بجد ولا تستسلوا، فوراء كل مجتهد نصيب، و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.
شاهذ الفيديو لفهم بعض المعادلات للوصول الى 4000 ساعة في وقت قصير

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر مع عز الدين بونيت للاجابة على اسئلتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

محترفوا النت شروحات وبرامج مكتوبة ومصورة بالفيديو
محترفوا النت واسمي الكامل عزالدين بونيت 23سنة كان هدفي من تاسيس المدونة هو الارتقاء بالثقنية العربية وتعليم الشباب العربي كل ما تعلمته عبر تجارب ودراسات في الميدان والمدونة عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها الى مختلف المواضيع التقنية والحصرية المفيذة فقط تابعنا و شاهد الاثارة
للإتصال بنا:bounitaz1995info@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل محترفوا النت