اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 19 مارس 2018

قم باستعمال هاتفك ولو نفذت بطاريتك و اجري مكالمات و تواصل مع اصدقاءك

و موازاتا مع ضروف و جدال  اكتشاف فضيحة آبل على أنها تقوم  بتقليل سرعة المعالج في هواتفها القديمة. و يعود ذلك بغية عدم نفاذ البطارية بشكل سريع، لتقوم بعدها بتقديم اعتذار إضافة إلى إتاحة تغيير بطاريات هواتفها بسهولة وبتخفيض كبير جداا . وهنا قام مطورون بلجيكيين بإطلاق تطبيق جديد والحامل لإسم "Die With Me'' بحيث أن هذا الأخير يتيح للمستخدمين واجهة للدردشة تعمل حتى عندما تكون بطارية الهاتف أقل من 5% .

وهنا قام المطورين Dries Depoorte وDavid Surprenant، دو الاصول البلجيكية بتطوير هذا التطبيق قائلين: أنهما أرادا أن يفعلان شيئا إيجابيا مع مشكلة البطارية المنخفضة، حيث أن تطبيقهما الجديد سيتيح للمستخدمين إجراء محادثات رغم ضعف البطارية ، بالإضافة إلى كل ذلك فهو تطبيق ممتع ومميز بشكل كبير .

وقد كان المطوران قد بدأوا في تطوير هذا التطبيق منذ سنة 2016م، والآن هو متوفر في كل من متجري الآب ستور لهواتف الأيفون وكذلك متجر غوغل بلاي لهواتف الأندرويد حيث يمكنك تحميله من الرابط التالي:
Die with me

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر مع عز الدين بونيت للاجابة على اسئلتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

محترفوا النت شروحات وبرامج مكتوبة ومصورة بالفيديو
محترفوا النت واسمي الكامل عزالدين بونيت 23سنة كان هدفي من تاسيس المدونة هو الارتقاء بالثقنية العربية وتعليم الشباب العربي كل ما تعلمته عبر تجارب ودراسات في الميدان والمدونة عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها الى مختلف المواضيع التقنية والحصرية المفيذة فقط تابعنا و شاهد الاثارة
للإتصال بنا:[email protected]
جميع الحقوق محفوظة ل محترفوا النت