-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 19 أبريل 2018

المصيبة الكبرى التي استيقظ على اثرها يوتيوب الاسبوع الماضي عندما حاول هكرز خلق بلبلة على منصة اليوتيوب

نعم إنه الفيديو كليب "Despacito" بعد أن حصد أكثر من  5 مليارات مشاهدة محطما أرقام قياسية ليصبح الفيديو الأكثر مشاهدة في تاريخ اليوتيوب نعم أصبح الفيديو المتربع على منصة يوتيوب حيث تعرض للحذف من طرف بعض الهاكرز الذين استحوذوا على حساب VEVO ليقوموا بعد ذلك بتعديل أو حذف عدد من الفيديو كليبات الأخرى.

ومنذ صباح اليوم انتشرت على الويب أخبار قرصنة الأغنية الأكثر مشاهدة على يوتويب Despacito حيث تم حذفها من على المنصة من طرف هاكرز يحملون إسم Prosox و Kuroi's وبالإضافة إلى ذلك فقد قاموا بتعديل محتويات وعناوين عدد من الفيدوهات أو حذفها بشكل نهائي لعدد من الفنانيين المشهورين كـ أديل وسيلينا غوميز وشاكيرا أو تايلور سويفت وغيرهم.

الهاكرز كتبوا على أحد فيديوهات الأغنيات التي قامو بتعديلها عبارة "Free Palestine" كدليل على دعمهم للقضية الفلسطينية، فيما أشارت أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر التي تحمل إسم "Prosox" إلى مسؤوليتها عن عملية القرصنة الأخيرة، وقال صاحب الحساب أنه تم استعمال سكريبت خاص للقيام بهذه العملية، كما أن الطرف الثاني المفترض في العملية Kuroi's يمتلك بدوره حسابا على تويتر وقام بالتعليق على العملية.

ولحسن الحظ فقد استطاعت يوتيوب السيطرة على الوضع و تأكد قبل لحظات استعادة يوتيوب لفيديو Despacito وباقي الفيديوهات الأخرى المقرصنة .



شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر مع عز الدين بونيت للاجابة على اسئلتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

محترفوا النت شروحات وبرامج مكتوبة ومصورة بالفيديو
محترفوا النت واسمي الكامل عزالدين بونيت 23سنة كان هدفي من تاسيس المدونة هو الارتقاء بالثقنية العربية وتعليم الشباب العربي كل ما تعلمته عبر تجارب ودراسات في الميدان والمدونة عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها الى مختلف المواضيع التقنية والحصرية المفيذة فقط تابعنا و شاهد الاثارة
للإتصال بنا:bounitaz1995info@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل محترفوا النت