-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 12 نوفمبر 2018

4 أسباب ستجعلك تتخلص من عادة شحن هاتفك ليلا

 مما لا شك فيه أنه سبق لك وسمعت عن بعض الحوادث القاتلة والتي تتعلق بشواحن الهاتف أو حتة ربما بطاريات الهواتف التي تنفجر بشكل مفاجئ؛ نعد فهذا ما حدث مع بعض هواتف النوت الخاصة بشركة سامسونغ،
 فلهاذا وجب على كل مستعمل للهاتف من هذه الهواتف الذكية الوقاية بشكل أكثر حذرت من هذه الحوادث البشعة والتي لا قدر الله قد تسبب اندلاع حريق هائل في الليل أثناء خلودك للنوم و خصوصاً للأشخاص الذي يقومون بترك هواتفهم في الشاحن بشكل متواصل أثناء النوم او نومهم ليلا .

وهنا و قبلأن  أشرع في مشاركتكم الأسباب التي تكون سببا في حوادث أثناء شحن الهواتف ليلا. أولا يجب أن نكون متفقين حول نقطة جد مهمة جدا والتي هي تلك الشركة المصنعة للهاتف؛ بحيث تختلف جودة كل بطارية مستعملة في هاتفك الذكي على حدى وذلك حسب الشركة المصنعة؛ وهنا نأخذ على سبيل المثال جودة بطاريات هواتف الأيفون والتي ليست نفسها جودة شركة صينية، مما يعني أن مؤشرات وكذا أخطار بطارية الهاتف تختلف مع اختلاف شركة الهواتف، وفي ما يخص الأسباب التي قد تجعلك بالفعل تبتعد بشكل كلي ويقيني عن شحن هاتفك في الفترة الليلية وبالخصوص أثناء خلودك للنوم؛ أولاً وكما سبق ذكره سالفا فإن جودة البطارية تلعب دور مهم وكبير في أسباب انفجار الهاتف حيث أنه أكد Edo Campos المتحدث بإسم شركة  أتو Ato بأن الهواتف الذكية حالياً تتوفر على رقاقات ذكية والتي تحمي الهاتف من عملية الشحن الزائد عند وصول الهاتف لنسبة 100%. ولكن هذا الأمر لم تثبت صحته مع العديد من الهواتف والتي قد شاهدنا بعض من فيديوهاتها على شبكة الأنترنت. أما السبب الثاني؛ فإنه متعلق بمكان تواجد هاتفك وقت الشحن، بحيث انه ينصح بوضعه في مكان درجة الحرارة فيه معتدلة وغير مرتفعة. أو ربما كذلك مكان أخر قابل للإشتعال ومن بين الأسباب الأخرى أيضا و التي يتم التحذير منها بشكل توعوي ووقائي على شبكة الأنترنت هو شاحن الهاتف، حيث أنه مؤخراً ظهرت شواحن صينية والتي لا يتعدى ثمنها 1$ دولار. بإمكانه شحن هاتفك بشكل كامل، ولكن صدقني فإن الأمر يشكل خطر كبير على هاتفك ومكان تواجدك لإنه وفي لمح البصر قد يندلع حريق في المقبص الكهربائي بسبب الدارة الكهربائية ذات الجودة الرديئة والموجودة في الشاحن.
أما في ما يخص السبب الأخير هنا والذي سوف يجعلك تبتعد عن شحن هاتفك أثناء الليل هو الحفاظ على سلامة حياتك؛ لأنه مهما وضعنا ثقنا في هذه الأجهزة التكنولوجية إلا ولها جوانب مظلمة تجعلك تتخد جميع التدابير و الإحتياطات اللازمة لعدم الوقوع في مشكل قد يؤدي إلى تدهو صحتك وسلامتك كليا.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر مع عز الدين بونيت للاجابة على اسئلتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

محترفوا النت شروحات وبرامج مكتوبة ومصورة بالفيديو
محترفوا النت واسمي الكامل عزالدين بونيت 23سنة كان هدفي من تاسيس المدونة هو الارتقاء بالثقنية العربية وتعليم الشباب العربي كل ما تعلمته عبر تجارب ودراسات في الميدان والمدونة عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها الى مختلف المواضيع التقنية والحصرية المفيذة فقط تابعنا و شاهد الاثارة
للإتصال بنا:bounitaz1995info@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل محترفوا النت