-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 31 أغسطس 2019

شركة شاومي تخطط لإطلاق أكثر من 10 هواتف ذكية بثقنية 5G في عام 2020

في تصريح صرح به الرئيس التنفيذي لشركة شاومي "Lei Jun" أمس الأحد،

أثناء حديثه في المؤتمر العالمي للإنترنت في مدينة ووتشن بشرق الصين قال: "إن شركة الهواتف الذكية الصينية "Xiaomi Corp" تعتزم إطلاق أكثر من عشر هواتف 5G في عام 2020
و تأتي تصريحات "Lei Jun" في الوقت الذي تواجه فيه الشركة منافسة قوية في سوقها المحلي من شركة هواوي،

 ففي الشهر الماضي، أطلقت شركة شاومي هاتف Xiaomi Mi 9 Pro" ، ويعد أول هاتف مزود بتقنية 5G للسوق المحلي.

 وفقا ل Lei Jun ، تجاوز الطلب على الهاتف توقعات الشركة وأدى إلى مشاكل في سلسلة التوريد. دفع استقبال الجهاز شاومي إلى إطلاق طرازات 5G لمستويات السعر المرتفعة وكدا المتوسطة والمنخفضة في العام المقبل. حيث قال Lei Jun : " يخشى الناس من أن طرازات الجيل الرابع لن تباع في العام المقبل ، هذه خطوة ليس أمامك من خيار اخر سوى اتخاذها. فلذلك نأمل أن يتمكن المشغلون من تسريع توسعهم في محطات 5G الأساسية."
فكما هو معلوم فقد انخفض سعر سهم شاومي بشكل مطرد في العام الماضي مع نمو سوق الهواتف الذكية في الصين بشكل أكبر. ففي سبتمبر أعلنت الشركة أنها تخطط لإعادة شراء 1.5 مليار دولار. في الربع الثاني من عام 2019 ، احتلت شاومي نسبة 11.8٪ من سوق الهواتف الذكية في الصين ، بانخفاض عن 13.9٪ قبل عام واحد وفقًا لشركة الأبحاث Canalys.

ومع ذلك، تمتعت شاومي بالنجاح في أوروبا ، حيث ما تزال لاعبة جديدة نسبيا في القارة. بلغت حصة الشركة في السوق في المنطقة خلال الربع الثاني من عام 2019 9.6 ٪ ، بزيادة عن 6.5 ٪ في العام السابق ، مما يجعلها واحدة من أسرع العلامات التجارية للهاتف نموا في المنطقة ككل .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

هناك 3 تعليقات:

بث مباشر

البث المباشر مع عز الدين بونيت للاجابة على اسئلتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

محترفوا النت شروحات وبرامج مكتوبة ومصورة بالفيديو
محترفوا النت واسمي الكامل عزالدين بونيت 23سنة كان هدفي من تاسيس المدونة هو الارتقاء بالثقنية العربية وتعليم الشباب العربي كل ما تعلمته عبر تجارب ودراسات في الميدان والمدونة عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها الى مختلف المواضيع التقنية والحصرية المفيذة فقط تابعنا و شاهد الاثارة
للإتصال بنا:bounitaz1995info@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل محترفوا النت