اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 19 يناير 2018

أحقا عند رفع الهاتف الى الأعلى يقوم بتقوية إشارة الإتصال أم أنها مجرد خزعبلة صدقها الجميع ؟

إن أغلب مستخدمي الهواتف إن لم نقل الكل؛ يقومون برفع هواتفهم للأعلى لحظة نقص او فقدان التغطية في منطقتهم او ما شابه ذلك وفي مخيلتهم أن هذا التصرف بمقدوره زيادة و تقوية إشارة الإتصال. ولكن  هناك سؤال يتبادر الى الدهن؛ هل بالفعل هذا التصرف يساعد في تقوية إشارة الإتصال أم أن هذا مجرد هراء و لا فائدة من ذلك ؟ 
وهنا نجد وحسب ما ذكره أستاذ الهندسة الكهربائية و الكمبيوتر "لين زونغ" من جامعة "رايس" الأميركية على أن رفع الذراع لن يسهم في تقوية الاتصال. وأكثر من ذلك أكد أحد المواقع المتخصصة في الثقنية أن إستقبال الشبكة معظمه متجانس من حولنا. ما معناه أن رفع الهاتف للأعلى لن يغير شيء أبدا.


و  ذكر "لين"  أيضا أن هناك طريقة يراها أكثر فعالية في حل مشكلة ضعف إشارة الإتصال كما تعتبر أكثر سهولة و راحة من رفع اليد للأعلى حيث أكد أن المشي لبضع خطوات ولو قليلة قد يحل مشكلة المباني السكنية والتي تكون عالية والتي تؤثر بدورها أيضا على إشارة الإتصال وهنا قد نكون عرفنا الجواب عن السؤال.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر مع عز الدين بونيت للاجابة على اسئلتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

محترفوا النت شروحات وبرامج مكتوبة ومصورة بالفيديو
محترفوا النت واسمي الكامل عزالدين بونيت 23سنة كان هدفي من تاسيس المدونة هو الارتقاء بالثقنية العربية وتعليم الشباب العربي كل ما تعلمته عبر تجارب ودراسات في الميدان والمدونة عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها الى مختلف المواضيع التقنية والحصرية المفيذة فقط تابعنا و شاهد الاثارة
للإتصال بنا:[email protected]
جميع الحقوق محفوظة ل محترفوا النت