-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 12 يناير 2018

إليك أروع 3 ثلات تطبيقات احترافية لتحويل الصوت الى نص مكتوب



في هذه التدوينة أحبابي متابعي مدونة "محترفوا النت" سوف أشارك معكم افضل ثلاثة تطبيقات حتى الأن و التي تمكنك من تحويل كلامك الى نص مكتوب باحترافية كما تدعم ايضا لغات مختلفة بل و تدعم أيضا اللغة العربية.

أولا نستعرض تطبيق Speechnotes
فهذا التطبيق أضعه شخصيا في المرتبة الأولى حيث يمكنك من تحويل كلامك الى نص مكتوب كما يدعم العديد من اللغات بما في ذلك طبعا اللغة العربية ، وأيضا فطريقة استعماله سهلة و بسيطة جدا للغاية إذ كل ما يجب عليك القيام به فقط ان تقوم بفتح التطبيق ثم الضغط على زر المايكروفون والبدأ مباشرة في الكلام وسوف يبدأ التطبيق في كتابة ما تقوله حينها.

أما التطبيق الأخر وهو تطبيق Speech To Text
فهذا التطبيق يمكن القول أنه لا يختلف كثيرا عن التطبيق السابق حيث يسمح لك هو ايضا بحيث يقوم بتحويل كلامك الى نص مكتوب و هو الاخر يدعم اللغة العربية،  لكنه يتميز بامكانية ارسال الرسائل والبريد عن طريقه، وأيضا ميزة حفظ كل ما كتبته على شكل ملف txt في حالة كنت كنت ترغب بمشاركة النص مع حاسوبك.


والتطبيق التالت هو تطبيق Speech To Text Notepad
بحيث لقي هذا التطبيق شعبية كبير جدا وتقييمات عالية على متجر جوجل بلاي، وذلك يرجع لاحترافيته البالغة في تحويل الكلام الى نص بدون اخطاء، و حتى عن تحويل الكلام طبعا الى اللغة العربية؛ كما انه يمكن استعماله كمفكرة لتحفظ فيها النصوص وايضا يمكنك من حفظها على ملف Txt ومشاركتها بعدها عبر البلوتوث او مواقع التواصل الاجتماعي.
كانت هذه اروع التطبيقات التي يمكن عرضها والتي تمكنك من تحويل الكلام الى نص مكتوب، شكرا على متابعتكم مع متمنياتي من صميم القلب أن تكون التدوينة قد راقت لكم و نالت إعجابكم .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر مع عز الدين بونيت للاجابة على اسئلتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

محترفوا النت شروحات وبرامج مكتوبة ومصورة بالفيديو
محترفوا النت واسمي الكامل عزالدين بونيت 23سنة كان هدفي من تاسيس المدونة هو الارتقاء بالثقنية العربية وتعليم الشباب العربي كل ما تعلمته عبر تجارب ودراسات في الميدان والمدونة عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها الى مختلف المواضيع التقنية والحصرية المفيذة فقط تابعنا و شاهد الاثارة
للإتصال بنا:bounitaz1995info@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل محترفوا النت